ahmedelgindy

ahmedelgindy

Subscribe to our mailing list

* indicates required
arabwe
Search
 
 

Display results as :
 


Rechercher Advanced Search

Keywords

June 2017
MonTueWedThuFriSatSun
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

Calendar Calendar

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




You are not connected. Please login or register

بيع منتجات كليك بانك عن طريق التسويق بالبريد الالكتروني

View previous topic View next topic Go down  Message [Page 1 of 1]



التسويق عبر البريد الإلكتروني هو ملخص لجميع انواع التسويق على الانترنت. فهو يعطيك الفرصة لابراز قيمة الحياة من المشتركين عن طريق مساعدتك في بناء قائمة البريد الإلكتروني المستهدفة. هناك طرق كثيرة يمكنك الاستفادة من البريد الالكتروني للحصول على استجابة جيدة من المشتركين الخاصين بك. أكبر فائدة هي التي تأتي من البريد الالكتروني التسويقي هو أنه يمنحك حرية لمحاولة وضع استراتيجيات جديدة ، واختبار السوق وفوق كل شيء ، توليد الأرباح المعقولة. وهنا بعض النصائح الرائعة التي تساعدك علي المضي قدما في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

اولا هو أن أحد المفاتيح لتحقيق الاستدامة مع قائمة البريد الإلكتروني التسويقي هو الحفاظ علي الأمور الأخلاقية كاولوية في كل الأوقات. عند الحفاظ على سلامة رسائلك سيكون ذلك له تأثير على هؤلاء الذين تتعامل معهم ، وبهذا المعنى ستكون رسائلك دائما جيدة وإيجابية. وسوف نستخدم هذا النهج وعدم الخروج عنه لمنع أي شخص من مستقبلي الرسائل الالكترونية من التفكير تجاهكم بنظرة سلبية لانة في حالة ارسال رسائل غير اخلاقية فمن الممكن ان تتعرض لالغاء المشترك من قائمتك البريدية --. لانة وفقا لقانون الولايات المتحدة ، على الأقل ، يجب ان تكون جميع رسائل البريد الإلكتروني غير مفرطة وفي حالة الرسائل المفرطة فمن حق الناس إلغاء الاشتراك بنجاح من قائمة البريد الالكتروني. ولكن نأخذ في الاعتبار أن الإجراء قد يساعد على حمايتك في المستقبل فاي شخص يملا بريدك الالكتروني بسائل لا معني لة سيطلق علية التعبير المعروف spam. ربما كنت على علم بأن العديد من البلدان تحارب البريد ال spam او المزعج. فلابد ان تكون حذرا فلا واذا اتبعت شرحنا التالي ستكون علي الطريق الصحيح وسوف تجعل كل شيء أسهل بالنسبة لك ، وسوف يميل الناس لك بناء علي الثقة المتبادلة بينكم .وهذا يساعدك علي بناء مشروعك التسويقي والتجاري لفترة طويلة وستحصل على النجاح عند إعطاء الناس الخيارات المناسبة التي من حقهم فحاول دائما تضمين المعايير الأخلاقية لأن سمعتك على الانترنت هي شيء في غاية الأهمية لنجاح اعمالك.


ثانيا: نصائح للحصول على كفاءة التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني ليس فقط عن طريق ارسال رسائل البريد الإلكتروني للأشخاص والعناوين التي قد لا تعرف عنهم شيء. فمن المفترض أن يكون مشروعك مخطط له جيدا بحيث أن يتبع الإجراءات المنصوص عليها لضمان أن يعيد القيمة للجهود الموجهة هذا المجال.
يجب أن نعرف أنة بإرسال الرسائل التي هي مبالغ فيها وغير المرغوب فيها فان الرسائل غير المرغوب فيها ليست فقط سلوك مزعج ولكن أيضا عملا إجراميا في بعض البلدان. ويلزم لذلك ان تبني أفضل الممارسات التي من شأنها ضمان عدم سحب سمعة عملك ، والتي ربما تكون قد تعبت لبنائها وحرصا منا علي سلامة رسائلكم للعملاء الذين يكرهون سلوك من هذا القبيلفانة لتحقيق ذلك ، هناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها.

نصيحة رقم 1 السعي للحصول على إذن

عند القيام بحملات البريد الإلكتروني ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن ما هو على المحك هو سمعة عملك والنوايا الحسنة التي لديك تجاة عملائك. دون الحصول على موافقة لارسال رسائل ، معناة خطر فقدان مشروعك.

عندما يتم رفع شكوى ضد الرسائل غير المرغوب فيها عليك ، أنت من المحتمل أن يجد صعبة مستمرة. هل يمكن أن تجذب عقوبات قاسية بما في ذلك منع المجال الخاص بك من إرسال أي رسائل أخرى هذا لانك تتعامل دوليا وليس محليا وموقعك علي الانترنت هو عنوانك الذي من خلاة تصلك الملاحقة القانونية.

تذكر ان الارسالعبر البريد الإلكتروني هو الوسيلة الأكثر حميمية اكثر من الإعلانات ، وقد ذكر أن ذلك هو السبيل الأكثر مجازفة من الاتصالات ولذلك عليك أن تخطو بحذر إذا كنت لا تزال ترغب في عملك نحو المستقبل.

احصل علي الإذن لإرسال رسائل ، سيكون لديك الحصول علي ما هو جيد لديهم للاستفادة من ذلك. يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال الرسائل الإخبارية بالتفصيل ما هو بالضبط الذي ينبغي القيام به وما في فائدة عملائك. هل بامكانك ان تعد بأفضل الخدمات وأفضل الأسعار ، أو الخصومات.

نصيحة رقم 2 احصل علي قاعدة بيانات ذات سمعة طيبة

يمكنك تحقيق ذلك بسهولة عن طريق استخدام برامج البريد الإلكتروني المناسب من شركة محترمة ويمكن الاعتماد عليها. وسوف تجد الشركات المسجلة الأكثر ملاءمة. ومن خلال هذه الشركات ، يمكن أن يكون لديك حملة تسويقية قابلة للظهور على مواقع مختلفة.

نصيحة رقم 3 قائمة بريدية من عملاء مستهدفين حقيقيين

يمكنك بناء قائمتك البريدية من عائلتك وأصدقائك كاول العملاء. ومن هنا ، يمكنك أن تذهب لأصدقائهم وشركائهم حتى يكون لديك قائمة أكبر كبيرة. ومع ذلك ، تذكر أن عليك أن تسعى للحصول على إذن من قبل ان تدرجهم في قائمة المراسلات.

احصل علي الخبرة من مستشاري التسويق عبر البريد الالكتروني واحصل علي المحتوي ايضا من محترفي كتابة المحتوي



البريد الالكتروني هو واحد من ارخص انواع التسويق والتي يمكن بواسطتها بناء عمل تجاري ناجح علي الانترنت واليك الخطوات.
بيع المنتجات الحقيقية : مثل الكتب الالكترونية والمنتجات الرقمية من خلال موقع كليك بانك
ارسال رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة : لان إرسال الملايين من رسائل البريد الإلكتروني للأشخاص الذين لا يهتمون بالمنتج الخاص بك يسمى البريد الالكتروني غير المرغوب. من خلال استهداف قاعدة عملاء ضيقة قريبة منك فكريا سوف يؤدي الي زيادة المبيعات وتقليل فرص حجب الرسائل غير المرغبة والمرسلة بواسطة برامج الارسال الكثيرة ،.
اتح للعملاء خاصية لإلغاء الاشتراك : من خلال السماح للعملاء لإلغاء الاشتراك الخاص بك يمكنك زيادة المصداقية الخاص بك، والتي سوف تترجم إلى أفضل المبيعات.
اختيار البرنامج المناسب : اختيار برنامج البريد الإلكتروني الشامل أمر حاسم للنجاح. يجب أن يكون البرنامج سهل الاستخدام و يساعد في توليد التقارير التي يمكنك استخدامها لتحسين حملتك. للحصول على تعليمات مفصلة حول اختيار البرنامج الصحيح ابحث عن افضل برنامج للبريد الالكتروني.
وضع أفضل العروض في بداية رسالتك : إذا كان لديك عروض متعددة في رسالة البريد الالكتروني ، اطرح أفضل عرض في الأعلى. هذا يقلل من فرصة ان متلقي الرسالة سيتوقف عن القراءة.
الاستفادة من الوعي بالعلامة التجارية : كل رسائل البريد الإلكتروني يجب أن تعرض بوضوح العلامة التجارية الخاصة بك. وهذا أمر مهم عندما يتعلق الأمر بتكرار المبيعات وتدعيم والولاء للماركة وكبار المسوقين يفعلون ذلك.
مكافأة العملاء لتفعل ما تريد : من الوسائل التسويقية هي تتبع اعضاء قاءمتك البريدية ومكافأة الاعضاء الاكثر شراء من منتجاتك التي تسوقها بمكافئة محترمة كرحلة مثلااو ما شابة .
الرد علي رسائل المشتركين: من الاهمية بمكان الرد علي رسائل العملاء لتدعيم الثقة بينك وبين العملاء لان كانت شركة معروفة العنوان علي الانترنت ولديك قاعدة عملاء فانت مؤسسة .
تنظيم قاعدة البيانات : قواعد البيانات الخاصة بك هو أعظم ما تملك ، ولابد من المحافظة عليها نظيفة وتنظيفها اولا باول بدلا من ترك الرسائل الغير مقرؤة بالالاف . على سبيل المثال إزالة رسائل البريد الإلكتروني المكررة ، عناوين البريد الإلكتروني التي الغي اصحابها الاشتراك في قائمتك .
إذا كنت في البداية ولم تنحج فحاول مرة اخري : سوف يكون على الأرجح في البداية ان تعاني من الفشل ، فلا بد من الاستفادة من الاخطاء واعدة التجربة بطريقة افضل من المرة الاولي ولتكن الثالثة افضل من الثانية وهكذا.

تذكر ان كبار المسوقين والذين يجنون الملايين من بيع منتجات كليك بانك سنويا بدأوا بدايات اسوء منك وليسوا مثلك حتي فالوسائل علي الشبكة العنكبوتية تتطور في كل يوم وانت ابن الحداثة وهم ابناء العهد البدائي علي الانترنت.

View previous topic View next topic Back to top  Message [Page 1 of 1]

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum