ahmedelgindy

ahmedelgindy

Subscribe to our mailing list

* indicates required
arabwe
Search
 
 

Display results as :
 


Rechercher Advanced Search

Keywords

April 2017
MonTueWedThuFriSatSun
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

Calendar Calendar

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




You are not connected. Please login or register

كيف تصنع دخلك الحقيقي بنفسك من كليك بانك

View previous topic View next topic Go down  Message [Page 1 of 1]



المعلومات هي كنز الانسان الحقيقي لان المعلومات هي نتاج الخبرة والدراسة والبحث والانسان بدون معلومات وخبرات تراكمية في اي مجال لن يستطيع ان يغير من نفسة ويطورها والان في هذا العالم المفتوح ومن خلال الشبكة العنكبوتية اصبح الحصول علي المعلومات اكثر سهولة فانت تستطيع ان تنشأ بحثا في مجال ما دون عناء او تكلفة وتوفر الاف الجنيهات كنت ستنفقها علي شراء مواد بحثك من كتب وخلافة ولكن هناك حدود للمعلومات علي الانترنت وعلي الاخص المحتوي العربي وان تغير الي الاحسن الان ولكن تنقص معلومات صحيحة عن مجالات بعينها ومنها مجالنا اليوم وهو التسويق وتحديدا بيع منتجات كليك بانك اون لاين ، فهناك معلومة هنا ومعلومة هناك وهناك فيديوهات تشرح ولكن الكل يتحدث في رؤوس المواضيع لا صلب المواضيع ولكم مررت بتجارب كثيرة مثلك للبحث عن افضل واقصر طرق النجاح وها انا ذا اضع بين يديك هذا الموضوع فان افادك فلي اجر النفع بالعلم وان لم تستفد فلي اجر الاجتهاد وشرف المحاولة وانت في كل الاحوال ستستفيد حتي ولو بمعلومة واحدة وهنا اكون قد نجحت في توصيل فكرتي .

كيف تصنع دخلك من كليك بانك ؟
هذا سؤال يحتاج الي اجابة طويلة جدا وقد تحدثنا في موضوعات سابقة عن بعض الطرق لبيع منتجات كليك بانك ومنها البيع
من موقع تويتر Twitter ,واليوم سنتحدث في طريقة جديدة .

معظم المسوقين الجدد يبدأون في تلك التجارة بالكر والفر والجري هنا وهناك ظنا منهم ان العملية ضغطة ماوس واربح الالاف كما تروج بعض المواقع اسف هذا ليس طريقي من البداية فان كنت تريد ان تكمل باقي المقال فانت لست منهم والا فوفر وقتك فسنبحر في رحلة طويلة وشاقة الي حد ما ولكن من قال ان الحياة سهلة هي كذلك كبد وتعب ولكن للنجاح بريق وشفاء لكل اعلل .
بالطبع فان من ياتي الي هنا قد مر بتجارب طويلة من البحث ولهث طويلا وراء رؤوس المواضيع فقد قالوا لك ان افضل طريق للربح من كليك بانك كالتالي :
1- ادخل علي كليك بانك كمستخدم واختار المنتج to promote .
2- ارسل الزوار الي صفحة البيع من خلال الاعلانات PPC/PPV .
3- اربح .

نعم طريقة مجربة ونافعة وكل المسوقين يستخدمونها ولكن !
انت اكيد سمعت عن من ينفقون عشرة دولارات يوميا للحصول علي 20 دولار يبدو كبيرا اليس كذلك والاكيد ان المسوقين المحترفين لا يفعلون ذلك فليس من المعقول ان يسعد بجني تلك الدولارات القليلة تاركين كما كبيرا من الاموال كانت من الممكن ان تكون بين ايديهم ، كيف هذا ؟
انت في حالتك هذة تنفق في الاعلانات المال للحصول علي زبون واحد لسلعتك وان اشتري بالفعل ولكن لن تري هذا الزبون الذي انفقت المال لتصل الية مرة اخري وهذا مثل من يصنع اعلانا عن كم من المنتجات في جريدة الاهرام وينفق علية 1000 جنية ولمرة واحدة مثلا من اجل زبون سيشتري سلعة واحدة ولن يعود ايضا الية مرة اخري .

العديد من الناس يعتقدون ان التسويق عبر الانترنت هي مجرد لعبة او شيء وهمي لا انه ليس كذلك انه عمل حقيقي وعمل جاد والاعمال الحقيقية تعتمد علي تكرار الشراء اي ان االمشتري يصبح زبونا دائما لك ، المطعم الذي لا يعود الزبون الية مرة اخري سيغلق ابوابة لانة لن يقوم علي زبائن مختلفة كل يوم نعم هناك الجدد ولكن هناك زبائن دائمين يحبون المكان ويثقون فية ويعودون الية ، فاي متجر سوف ينهار اذا ذهب الزبون الية مرة واحدة ولم يعد مرة اخري .

فاذا اشتري منك احد الزبائن او المشترين منتج من منتجات كليك بانك فانة من الممكن ان يحب ان يشتري منك مرة اخري ولكن كيف ذلك وانت ليس لك عنوان او متجر .
تكرار الاعمال هو المفتاح وهو الايسر والاسهل والارخص اي ان الاعتماد علي الزبائن الدائمين افضل من كل يوم زبون لا يعود .
رجال الاعمال ينفقون سبعة اضعاف التكلفة في التسويق للحصول علي زبون جديد في مقابل المحافظة علي زبون قديم عرفت الان ان المسوقين الذين يعتمدون علي الكر والفر لا يصنعون المال .
ما ساشرحة لك من نموزج لتسويق منتجات كليك بانك اكثرعمقا مما فات فلنبدأ .
1 - افتح حسابك في كليك بانك واختار منتجات تشترك في تخصص واحد او من تصنيف واجد .
2 - اصنع كتاب الكتروني يتحدث عن نفس المجال الذي اخترت منتجاتك منة لاعطاؤة مجانا لزوارك .
3 - صمم squeeze page وضع علية الكتاب المجاني الذي انشأتة ، والsqueeze page هي صفحات مصممة خصيصا لبيع منتج معين وهذة الصفحة يتم تصميمها حسب رغبة البائع وهي في الاغلب مكونة من صفحتين او اكثر ويوضع علي الصفحة الاولي وصف المنتج وشرحة والغرض منة والصفحة الثانية هي صفحة الدفع والتي عليها زر بالضغط علية تفتح صفحة البيع وهي غالبا علي البيبال وتشمل الفيزا ووسائل الدفع المختلفة .
4 - اجلب وادفع الزوار الي تلك الصفحة وهنا تستطيع ان تنشأ حملتك الاعلانية لانة اصبح هناك متجر واصبح لك عنوان .
5 - احتفظ بزوارك كي يعودا اليك مرات ومرات وتمسك بالفرصة التي اتت وامتلك زمام المبادرة .
6 - كون قائمتك البريدية والتي كونتها من زوارك الحاصلين علي كتابك المجاني .
7 - لا تتعجل في ارسال منتجات كليك بانك قبل ان ترسل اميلات ودودة لاعضاء القائمة لكسب الثقة .
8 - ارسل منتجات كليك بانك الي عملائك بارسل الاميلات الي اعضاء القائمة البريدية .
9 - هنا وفقط تستطيع جني الارباح من كليك بانك .


الفرق بين هذة الطريقة والطريقة الاولي انك قمت بتكوين قاعدة عملاء لك بدلا من دفع العملاء الي صفحة البيع مباشرة ولا يعودوا مرة اخري فقدت كونت قاعدة عملاء تستطيع ان تسوق لهم لسنوات وسنوات .


المال مرهون بالقائمة البريدية ولطالما امتلكت قائمة بريدية جيدة فقت امتلكت المال بلا شك .
نعم المال والارباح في قائمتك البريدية وانظر الي كبار المسوقين فلديهم قوائم بريدية ضخمة توفلر عليهم الالف الدولارات التي كانوا سنفقونها في الاعلانات .
وسنشرح ما سبق خطوة خطوة .

الخطوة رقم 1- اختار سلسلة من منتجات كليك بانك ، ويكون ذلك باختيار الشريحة المستهدفة والتي ستسوق لها واختر المنتجات التي تهم تلك الشريحة ، وتستطيع ان تشتري مجموعة من المنتجات وتقوم بتجريبها انت اولا لتتمكن من معرفة مزاياها وعيوبها لتحدد هل ستستطيع ان تقنع بها الاخرين ويمكنك استرداد اموالك خلال ستون يوما اذا لم تقتنع بالمنتج وهذا متاح من خلال كليك بانك .
الخطوة رقم 2 - الحصول علي كتاب الكتروني لاعطاؤة مجانا لزوارك كي يسجلوا في قائمتك البريدية فالناس تحب الشيء المجاني وانت لابد ان تعطي شيئا للحصول علي عناوين البريد الالكتروني اللازم لقائمتك البريدية وبطريقة مشروعة وان كانت لديك القدرة علي كتابة كتاب فهذا شيء جيد واذا لم تكن لك القدرة فيمكنك استئجار احد الكتاب المحترفين وتدفع لة مقابل تاليف الكتاب والذي ستعطي لة انت العناوين العريضة لموضوع كتابك وهذا متاح علي النت ولو بحث في جوجل لوجدت الكثيرين وبالطبع كل ما اتحدث عنة باللغة الانجليزية كي لا تنسي هذا ن محتوي كتابك لابد ان لا يقل عن 20 صفحة وبحد اقصي 50 صفحة مثلا .
الخطوة رقم 3 - كما قلنا فالاصل هو squeeze page صممها بنفسك ان كنت لديك حد معقول من ادوات التصميم او دع غيرك يصممها وما اكثر ذلك علي الانترنت وكما قلنا ان هذة الصفحة التي عليها رابط تنزيل الكتاب المجاني والمرتبط بالحصول علي الاميل الخاص بالزائر .
الخطوة رقم 4 - استخدم وسيلة الدفع مقابل النقرة لدفع الزوار الي صفحتك وافضل البرامج الاعلانية علي الاطلاق هو google adwords ، وهناك افكار يطبقها المسوقين الكبار لا استطيع ان انصحك بك وانت في البدايات فمنهم يقيم جائزة عدد من اجهزة الاب توب لدفع الزوار الي الصفحة وهذا مكلف بالطبع .
الخطوة رقم 5 - لتكوين قائمتك البريدية فان افضل استضافة علي النت هو موقع Aweber وهو اكبر موقع خدمة للبريد الاكتروني ، ويعطيك الشهر الاول من الاشتراك مقابل 1 دولار ولكن بعد ذلك هناك رسوم شهرية للخدمة وسنشرح هذا الموقع تفصيل في مقالات اخري .
الخطوة رقم 6 - ارسال الرسائل الي اعضاء قائمتك البريدية عن طريق aweber , والذي يقدم خدمات جميلة جدا من حيث تصميم الرسائل والارسال في لحظات للالاف ولكن احذر من الارسال العشوائي للرسائل لان خدمة awber تسمح لاعضاء القائمة بحذف انفسهم من القائمة بالضغط علي رابط يكون في نهاية الرسالة ان كان لا يريد تلقي رسائل اخري فاحذر ، ارسل رسائل لتوطيد القثة بينك وبين اعضاء القائمة وادفعهم لزيارة موقعك او مدونتك التي تحتوي علي المقالات الهامة وارسل منتجاتك علي فترات متباعدة واحذر ان تكون اول رسالة لاعضاء القائمة رسالة منتجات او رسالة تطلب منهم شراء المنتجات ولكن كن فطن واعلم ان هؤلاء هم اصل واساس عملك فحافظ عليهم فلتكن اول رسالة هي رسالة تاكيد البريد او confirm والرسالة الثانية بعد اربعة ايام ثم ارسل رسالة كل اسبوع.
الخطوة رقم 7- ستصفها لنا انت عندما تدخل علي حسابك في كليك بانك وتستعد لاستقبال شيك بمبلغ معقول .

View previous topic View next topic Back to top  Message [Page 1 of 1]

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum