ahmedelgindy

ahmedelgindy

Subscribe to our mailing list

* indicates required
arabwe
Search
 
 

Display results as :
 


Rechercher Advanced Search

Keywords

April 2017
MonTueWedThuFriSatSun
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

Calendar Calendar

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




You are not connected. Please login or register

استراتيجية كليك بانك مع المقالات التسويقية

View previous topic View next topic Go down  Message [Page 1 of 1]



استراتيجية كليك بانك مع المقالات التسويقية
مقدمة
الموضوع الاول 1 --استراتيجية المقالات التسويقية لبيع منتجات كليك بانك
1.1. انواع الاستراتيجيات المقالات التسويقية المختلفة
1.2. المقالات التسويقية لجلب الزوار
1.3.المقالات التسويقية لتهيئة الموقع للارشفة في محركات البحث
الموضوع الثاني -- كيفية كتابة مقالات بكفاءة عالية
2.1. نصائح لكتابة المقالات
2.2. انشاء مقالات تسويقية مؤثرة (Spinning Articles)
2.3. برامج اعادة صنع المحتوي التسويقي
الموضوع الثالث --نشر المقالات
3.1. دلائل النشر للمقالات التسويقية
3.2. المدونات ومواقع الويب 2

مقدمة
من اهم الاستراتيجيات التسويقية عبر الانترنت والخاصة بكيفية بيع المنتجات الرقمية الخاصة بكليك بانك ، التسويق بالمقالات التسويقية والتي يستخدمها كبار المسوقين حول العالم والتي مازالت تحتفظ بقوتها من بين الاستراتيجيات التسويقية لدعم اي موقع . تستخدم المقالات التسويقية كركن اساسي في المزيج التسويقي للحصول علي حركة المرور او الزوار للمواقع ، وبالطبع فان توليد المزيد من الزوار يؤدي الي كسب المزيد من الربح سواء منت تروج لسلعة مثل منتجات كليك بنك الرقمية او تستخدم برنامج جوجل ادسنس علي موقعك.
ولكن الضروري أيضا أن تعي ان المقالات التسويقية مثل أي وسيلة أخرى للتسويق يمكن أن تاخذ وقتا طويلا جدا ومن اممكن ان تسبب لك بعض الاحباط اذا نظرت الي النتائج علي المدي القريب .
فمن الضروري أن نفهم أنه سيكون لديك فقط نتائج رائعة اذا كنت تستخدم المقالات التسويقية في الطريق الصحيح. وسوف نفعل ذلك بالطريقة الصحيحة التي تمكنك من تعزيز موقع الويب الخاص بك على نحو فعال ، والانتقال من الصفر إلى الأرباح في فترة معقولة من الزمن.
هناك أساسا ثلاث طرق للقيام بعمل المادة التسويقية وهي :
-- طريقة غير فعالةللحصول علي نتائج من المقالات التسويقية
مما يعني قضاء الكثيرمن الوقت والجهد والمال في العمل وتقديم المواد التسويقية دون ان تحصل على أي نتائج على الإطلاق ودون بيع اي منتج من منتجات كليك بانك. وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من الناس يقولون ان المقالات التسويقية بطيئة في نتائجها وذلك لعدم ملكيتهم لاي تقنيات ولذلك هم لا يرون نتائج فورية .
-- طريقة فعالةللحصول علي نتائج من المقالات، مما يعني أنه يمكن الحصول على نتائج جيدة ولكن انت لازلت تنفق الكثير من الوقت في صتع المقالات ،ومن الممكن ان يوكون الجهد والمال معا اذا كنت تتبع اسلوب الدعاية المدفوعة لتعزيز مقالاتك . وأحيانا تعطيك انطباعا بأنها إضاعة بعض الوقت والجهد ، وأنه يجب أن يكون هناك طريقة للحصول على أفضل النتائج مع عمل أقل.
-- وسيلة فعالةللحصول علي نتائج من المقالات، مما يعني أنه يمكن الحصول على نتائج جيدة تعكس في الخط الخاص بك مع الحد الأدنى من مضيعة للوقت والجهد. وهذا هو موضوع مقالاتنا لك عن صناعة المحتوي القيم للمقالات التسويقية .
وقد وضعت في هذا الدليل بعض الحيل والأسرار باذلا قصارى جهدي لتحقيق النجاح في تقديم افادة للقارئء عن استخدام المادة التسويقة الناجحة . والهدف هو أن تتمكن من اكتساب المهارات اللازمة لتصبح ناجحافي عالم الربح من علي الشبكة العنقودية والحصول على المادة من الصفر إلى الأرباح مع مادة التسويق.

الموضوع الاول 1 --استراتيجية المقالات التسويقية:
1.1. استراتيجيات التسويق المختلفة المادة
النقطة الأولى تحتاج إلى معرفة أنه من الأهمية بمكان أن تكون هناك استراتيجية عندما تصنع المقالات او المادة التسويقية.
لا يمكنك بالطبع مجرد كتابة شيء عن اي موضوع ، ونشره ، ونتوقع أن يتضاعف حركة المرور او الزوار الخاصين بك. من اممكن ان يكون هذا كان ناجحا لسنوات بعيدة قبل ذلك حيث لم تكن هناك منافسة قوية ولم يكن المحتوي علي الانترنت بهذا الكم الكبير والجيد ايضا .
هناك استراتيجيات مختلفة للتسويق عن طريق المقالات وهناك طرق مختلفة للكتابة ، وتعزيز تقديم المواد للحصول على أقصى قدر من النتائج.
لماذا تحتاج إلى استراتيجية المقالات التسويقية؟
حسنا ، دعونا نتخذ خطوة إلى الوراء ، ونأخذ مثالا على ذلك.
اذا كنت لا تملك استراتيجية ، وبالفعل اخترت موضوع لة niche يبحث عنة الناس ، يمكنك كتابة عنوان المقالة ، نص المادة ، وموارد الصندوق ( توقيعك في موقع المقالات والذي يشمل اسمك ووصلة اي موقعك ) مع ووجود صلة أو اثنين إلى صفحة من موقعك.
وعندئذ نشرت مقالك إلى بعض الدلائل مادة جيدة. وتم عمل هذا جيدا، وتم فهرسة موضوعك من جوجل ووجدت مقالتك تحتل المرتبة رقم 4 في الصفحة 1 من نتائج البحث ، والذي يجلب لك بعض الزوار. وقرا مقالك مستخدمي شبكة الانترنت وتم النقر على وصلة إلى موقع الويب الخاص بك ، مما أسفر عن 10 الزوار.
وبعد أسبوع ،وجدت عنوان مقالك رقم 4 في الصفحة 2 ، و لم يعد لديك حركة المرور من خلال الدلائل نفسها لأنه تم نشر مقالات جديدة في هذه الأثناء وبالتالي تحولت حركة المرور او الزوار الي المقالات الاخري.
لذلك فقد حصلت علي فوائد هذه المادة بعدد قليل من الزوار الإضافيين لموقعك ، وبالطبع ليس هذا هو العائد المطلوب
لذا ، عن كيفية عمل المادة التسويقية الناحجة ، اقول لك.
إذا كان لديك استراتيجية ، سيكون لديك خطة ، وسوف تقوم باختيار بعض الكلمات المفتاحية (keywords) ، وكتابة عنوان جيد ، عليك أن تكتب المقالة وكتابة صندوق الموارد او توقيعك بطريقة معينة ، وسوف تقدم المواد وتوزعها بالتكتيكات المحددة التالية ، و سوف تعزز أيضا مقالاتك بطريقة معينة ، لأن لديك استراتيجية وأنت تعرف ما تقومو به ، ولماذا.

أساسا هناك نوعان من استراتيجياتالمقال التسويقي :
1. المقالات التسويقية لجلب الزوار او حركة المرور
ستتمكن في هذه الاستراتيجية ، التي ستركز على الحصول على أكبر عدد من الضغطات علي وصلة موقعك ، وهذا يعني عددا كبيرا من القراء لانقر على الرابط الموجود في صندوق الموارد الخاص بك .
هدفك هنا سيكون الكتابة بجودة عالية ، والقارئ سيندفع وراء المواد التي من شأنها أن تجبر القراء يريدون المزيد من المعلومات عنك وزيارة موقع الويب الخاص بك.
وسوف يكون هدفك أيضا ان تحصل مقالاتك علي ترتيب جيد في محركات البحث ( search engines ) بحيث يمكنك زيادة كمية من الناس الذين سوف يقراون مواضيعك وتكون هناك فرصة للنقر على ارتباط صندوق الموار ( resource box link ) إلى موقع الويب الخاص بك. وترد تفاصيل هذه الاستراتيجية في الجزء الثاني من هذا الموضوع
2.المقالات التسويقية لتهيئة الموقع لجعله صالحا لأكثر أرشفة في محركات (SEO)
في هذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى زيادة عدد ونوعية الباك لينكس ( backlinks ) لموقعك والتي تأتي من مقالاتك.
هدفك هنا هو عدم الحصول ترتيب جيد لمقالاتك في محركات البحث ، ولكن فقط الحصول علي وصلات (backlinks ) الي المحتوى على موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تعرف عن تقنية ال (SEO) ، ستحصل علي عدد كبير من( backlinks ) عالية الجودة لتحسين ترتيب موقعك في جوجل وياهو وبينج.
وفي بعض الحالات يمكنك تحقيق ترتيب جيد لموقعك في جوجل وياهو وبينج مع الحصول علي ترتيب جبد لمقالاتك في محركات البحث. وترد تفاصيل هذه الاستراتيجية في الجزء الثالث من هذا الموضوع .
ثم ، يمكنك أيضا مزج الاستراتيجيتين السابقتين : هناك طريقة لتحقيق أقصى قدر من الحركة او الزوار لموقع الويب الخاص بك ، وفي الوقت نفسه الحصول على عدد كبير من باك لينكس عالية الجودة لموقعك.
اذا كنت تستطيع ان تنتج مقالات عالية الجودة والتي تدفع القراء وحملهم على الضغط على الوصلة في موارد الصندوق الخاص بك، فضلا عن تطبيق تقنيات المقالات التسويقية لاستراتيجية ال SEO، يمكنك ان ترى زيادة كبيرة في حركة المرور او الزوار والحصول على نتائج رهيبة حقا لعملك على الانترنت.
وفي المقال التالي سنشرح الجزء الثالث من هذا الموضوع



من اهم طرق التسويق والبيع لمنتجات كليك بنك كتابة المقالات التسويقية باللغة الانجليزية ونشرها في مواقع المقالات الكبيرة والمنتديات التي تهتم بمجالك الذي تكتب فية ، فبامكانك ان تدرس المنتج الذي تريد بيعة من منتجات كليك بانك او اي موقع اخر من مواقع الافيليت التي تريد ان تبيع منتجاتها دراسة جيدة ولا باس من الاستفادة من المسوقين الاخرين الذين يسوقون لنفس المنتج وما ايسر ذلك بالبحث باسم المنتج علي الشبكة العنقودية وستحصل علي الاف النتائج فابحث فيها واستفد منها واصنع ملخصا جيدا عما قرات ولا تظن ان ذلك مضيعة للوقت فكل دقيقة ستقضيها في دراسة المنتج ستوفر عليك ايام وشهور كثيرة تكتب فيها عن المنتج دون بيعة واحدة فاهتم بتلك النقطة جيدا .

يمكنك تحقيق ذلك ببساطة عن طريق اختيار الكلمات المفتاحية ( keyword ) المناسبة لمحركات البحث التي سوف تلتقط عندما يقرر شخص البحث عن ذلك. ومن المهم ان تعي ان المحتوي الاصلي او المحتوي الحصري الغير منقول هو الطعم الذي يجذب محركات البحث الي مقالتك اينما تكون سواء علي موقعك او مدونتك او المنتدي الذي تكتب فية او موقع المقالات الذي ستضيف مقالاتك الية ومن المهم ان تعرف ان المقالة الجيدة تتراوح ما بين 300 الي 500 كلمة منتقاة جيدا وغنية بالكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس كثيرا علي الانترنت ولن يتم ذلك الا بالبحث عن ذلك في المواقع التي توفر خدمة الكلمات المفتاحية سواء كانت مواقع مدفوعة او مجانية .
مقدمة عن المقالات التسويقية التي تروج بها لمنتجات كليك بانك

كيف تكتب مقالة تسويقية جيدة ؟
عندما ننظر إلى الكتب في احد المخازن ، ونحن نرى دائما الغلاف و العنوان واسم المؤلف المطبوع على كل من الجبهة والجانب. في المادة التسويقية ، وتري تفاصيل عن المادة وتفاصيل أخرى هامة حول المؤلف يجب أن توضع دائما في الجزء السفلي والذي يعرف باسم موارد الصندوق ( التوقيع الخاص بك ).
موارد الصندوق هو "االجزء الحيوي لمعرفة الناس بك." ويسمى أيضا "سيج" وهي بمثابة توقيعك او البادج الخاص بك ، هناك بعض الأمور التي يجب أن توضع هنا والتي يجب ألا ننسى أبدا أن تدرج حتى يتمكن الناس من معرفة من انت.
الأول ، هو اسمك. بعض الناس يستخدمون أسماءهم الحقيقية في حين أن آخرين يفضلون استخدام اسم مستعار. إذا كنت طبيبا ، أذكر العنوان الخاص بك وكذلك لأن هذا يضيف مصداقية لمقالك.
إذا كان المقال الذي كتبته هو تشجيع رجال الأعمال وتريد أن يري الآخرون أعمالك السابقة ، لا تنسى أن تشير إلى عنوان موقعك.
لخلق دعابة ، تحتاج إلى عمل ملخص حيوي يوجز ما تريد ان تخبر الناس بة عن محتويات موقعك ويتكون عادة من 1 إلى 3 من الجمل التي تعطي ملخصا موجزا .سوف تحتاج أيضا ما هو معروف بمثابة دعوة إلى العمل الذي هو أقصر بكثير من الملخص السابق. يمكن أن يكون شيء من هذا القبيل.واضف"اذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المنتج الخاص بي... زيارة [You must be registered and logged in to see this link.]
البنود الأخرى التي يمكن التي يمكن تضمينها في موارد الصندوق الخاص يكون عنوان الاشتراك في يزيني ( وهو اكبر موقع لنشر المقالات). هذا سيسمح لك أن ترسل لهم المواد الطازجة ومعلومات حول المنتجات الجديدة التي تقوم ببيعها. إذا قررت القيام بذلك ، تأكد من وجود اشتراك يزيني منفصلة العنوان.

ويمكن أيضا ان تكون معلومات الاتصال الخاصة بك أن تكون مدرجة في موارد الصندوق. هذا وسوف يسمح للناس الاتصال بك عن طريق الهاتف اذا كانوا يريدون الاستفادة من الخدمات الخاصة بك وبما انك لن تكون أمام جهاز الكمبيوتر 24 / 7.
هناك أيضا اميلك الخاص الذي تريد ان يراسلك الناس علية.

هناك بعض الأشياء التي لا ينبغي أن تضاف إلى موارد الصندوق الخاص بك وتشمل قائمة المواقع السابقة التي كنت قد انشاتها في الماضي لأن هذه المعلومات قد لا تكون ذات صلة إلى المقالة كتبتها. بالنظر إلى أن موارد الصندوق ليس مجردشرح وافي ولكن موجز قصير عنك ، يجب أن لا تذكر كل الإنجاز الذي قمت به في أي وقت مضى لأنه لا يهم احد.
وعند وصولك لنهاية مقالك ، تأكد من أن الإعلانات الموجودة ذات صلة بالموضوع الخاص بك وليس مختلفا اختلافا مطلقا .
لا تجعل موارد الصندوق كبير جدا ، لأن ما تريده من القراء هو التركيز على ما كتبته بشق الأنفس. قدر الإمكان ، وهذا ينبغي فقط الا يزيد عن 10 ٪ إلى 20 ٪ من صفحات الويب.

المادة التسويقة او المحتوي التسويقي هو أخذ وعطاء نوع من الاتفاق لأنك تساهم بالمواد التي تصل إلى جمهور محدد على أمل أن الناس سوف تكون قادرة على زيارة الموقع من دون أي تكلفة عليك. موارد الصندوق الذي تم العثور عليه في الجزء السفلي من هذه المادة هو المفتاح لجعل هذا يحدث ولذلك فمن المهم أن تضع اسمك وعنوانك على شبكة الإنترنت
الملخص ضروري حتى تتمكن من الوصول إلى جمهور أكبر ،

دعنا نقول انك بدأت عملك الخاص. الطريقة الوحيدة للانضمام لرجال الأعمال وتحقيق النجاح وليس الفشل هو الترويج له. يمكنك القيام بذلك عن طريق دفع ثمن الإعلانات أو الحصول على نفس القدر من الاهتمام مجانا من خلال مادة التسويق. لمساعدتك على البدء ، وهنا هي 3 أسرار.

1. أولا ، يجب أن تبدأ مقالك بعنوان جذاب ، "قتل الفضول القطة" هذا المثل ينطبق علي كل شيء فعنوان جذاب يغري القاريء بمتابعة قراءة الموضوع، في هذه الحالة ليسم يمنع من التجربة لنقرا الموضوع ولن نخسر شيء هكذا يقول القاريء. ولكن يمكن لك أن تتخيل ما يمكن أن يحدث فقط إذا كان الناس يرغبون في معرفة المزيد عن المادة فقط من خلال قراءة العنوان؟ سيكون من المفيد أيضا إذا كنت تستخدم كلمات رئيسية حتى الناس الذينيكتبون في نفس مجالك سوف يسعون الي قراءة مقالك. في الوقت نفسه ، يمكن أن أذكر لكم ما فوائد قراءة مقالاتك يمكن القيام به بالنسبة لهم.

2. ثانيا ، تأكد من أن مقالك منظم تنظيما جيدا. بدلا من مجرد كتابة مقالك فقرة فقرة ، تعظيم المحتوي القاتل أو أرقام التأكيد على النقاط الهامة. وهذا سيجعل قراءتهم تجربة لا تنسى واحدة لأنهم قادرون على تذكرها.

3. الثالثة ، مقالاتك التسويقية يجب أن تكون غنية بالمعلومات ، وليس فقط إقناع القارئ. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام كلمات بسيطة بدلا من استخدام الكبيرة من خلال وضع هذا في الطريقة التي يمكن للشخص العادي فهمها. علي سبيل المثال تذكر مثلا وصف الطبيب المعالج لك حينما شخص لك حالتك بمصطلحات كبيرة وخطيرة وفي النهاية اكتشفت انة تعب عادي بالمعدة ، تذكر انك لم تكن مرتاحا لوصف الطبيب وطبق هذا علي مقالك فلا تضع الناس في حيرة تفسير النصوص والكلمات .
بمجرد الانتهاء من كتابة المقالة ، أكثر من قراءته ومعرفة ما إذا كنت قد وضعتها في افضل صياغة وحاول عرض المقالة علي احد قريب منك ممن يقراون كثيرا فربما هذا يساعدك في تعديل بعض الصياغات في المقال

لا تنسى للاطمئنان على مقالك لمعرفة ما إذا كان هناك أي اشياء جديدة ترغب في إضافتها. هذا هو المكان الذي يأتي في مجموعة متنوعة وهناك طرق مختلفة من التشديد على هذه النقطة حيث لابد ان تعي ان هذا هو ما يساعد الناس علي زيارة موقعك .
يمكنك الحصول على معلومات جديدة من خلال الانضمام ونشر مقالك في المنتديات على الانترنت والمدونات. . يجب أن تضيف شيئا بصفة يومية و لا تنسى وضع رابط لموقعك.

4. أخيرا ، كل مادة لها ملخص المقالة. معظم المواقع تتطلب هذا فلابد ان تلخص مقالك بعناية في ما بين 4 و5 جمل ، ء ، ولماذا ينبغي عليهم يقضون وقتهم في القراءة الشيء بأكمله.إذا كنت لا تضع أي جهد هنا ، قد فقدت بالفعل فرصة لجعلها تبدو مثيرة للاهتمام للقارئ لمعرفة المزيد.

ان التسويق لموقعك ومن ثم منتجاتك هو شيء سهل اذا اتبعت هذة النصائح في تعزيز مقالاتك. عليك أن تتبع الأسرار 4 المذكورة ومن ثم استخدام هذا لصالحك. مرة أخرى ، تحتاج إلى أن يكون لديك عنوان جذاب ، تأكد من ان مقالتك منظمة تنظيما جيدا وسوف يشجع هذا كثير من الزوار علي زيارة موقعك.

إذا فعلت هذابشكل صحيح ، سوف تحصل على المزيد من المرور مما لا شك فيه .
خصائص المقالات التسويقية
- المقالات التسويقية يمكن أن تفعل الكثير لعملك. عليك أن تعرف بعض الأشياء ، وهنا بعض النصائح لمساعدتك.


1. أولا ،تاكد من ان كل ما تكتب لة صلة بالشيء الذي تروج وتسوق لة , إذا كنت تعرف تفاصيل ومعلومات هامة عن المنتج يمكن أن يكون مفيدا جدا ، ثم القيام ببعض البحوث حول هذا الموضوع ومن ثم نهاية المقال مع وصلة الى موقع الويب الخاص بك. قبل رفع المقال ، تحقق من ان الموقع الذي تنشر مقالك بة يضم قسم للمجال الذي تكتب في وتاكد من وضع مقالتك في القسم الصحيح .


2. تماما مثل ما كنت أقرأ في صحيفة أو مشاهدة التلفزيون ، يجب أن تكون هذه المقالة او المادة التسويقية في الوقت المناسب وتستحق النشر. وهذا سوف يسمح لك بالبقاء على اتصال مع ما يحدث في العالم. وهناك طريقة جيدة هي التسجيل في موقع يوفر لك خدمة تنبيهات تتعلق بمجال المحتوي الذي تكتب فية . .


3. بعض الكتاب يلجا الي كتابة مقالة تسويقية في مجال معين دون تحديث معلومات مل ان تنتج فيلما ويعرض في التليفزيون او السنما بنفس الابطال ونفس المادة الدرامية وهذا لا يكون مجديا في المقالات لان العالم ياتي بالجديد كل لحظة وليس فقط كل يوم فاحرص علي ان تكون معلوماتك ومقالاتك مجارية لكل جديد في مجال كتاباتك


4. يجب عليك التأكد أيضا من ان مقالاتك التسويقية تتصف بصفة الفيروسية وهو المصطلح الذي يستخدمة كبار المسوقين في العالم حيث يصفون التسويق الالكتروني للمنتجات بالطريقة الفيروسية اي ان مقالك او مادتك تنتشر انتشار الفيروسات اي بسرعة وبقوة . و يعني هذا ببساطة هو السماح لأشخاص آخرين لنشر مقالك مادام لم يغير من المحتوي شيء ، والذي يتم إعطاء الائتمان لذلك. طريقة أخرى للقيام بذلك هو تقديم الخدمات للآخرين وذلك اذا كانت لديك ملكة الكتابة التسويقية وكتاباتك ستصبح بمثابة ايرادات مضافة بالنسبة لك.


5. يجب أن تكتب مقالات ذات محتوي قصير وبسيط. يجب أن تكون قصيرة بحيث يتحملها القارئ.وبسيطة بحيث تكون قادرة على توصيل الرسالة التي تريد توصيلها للناس .


6. الي جانب المقالات التسويقية الفردية ابحث في مقالاتك واذا كان لديك مثلا عشرة مقالات مترابطة وقوية حاول تجميعها في كتاب الكتروني .


7. بغض النظر عن نشرها في المواقع الإلكترونية ، والاستفادة من تقنية آر إس إس. هناك الكثير من الوسائل باستخدام تكنولوجيا المعلومات.


هناك طريقتان للوصول الى المقالات التسويقية والمادة والمحتوي الحصري. الأول هو أن تكتب بنفسك ونأمل فقط أن الناس سوف نقدر أسلوبك في الكتابة. والآخر هو لاستئجار شخص للقيام بذلك. حيث ان البعض يري ان الامور متشابهة ولكن آخرين تهمهم الكلمة الواحدة. وقد يكون من المفيد لو أن هذا يزيد الحركة الى موقعك.

View previous topic View next topic Back to top  Message [Page 1 of 1]

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum