ahmedelgindy

ahmedelgindy

Subscribe to our mailing list

* indicates required
arabwe
Search
 
 

Display results as :
 


Rechercher Advanced Search

Keywords

February 2017
MonTueWedThuFriSatSun
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728     

Calendar Calendar

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




You are not connected. Please login or register

بيع منتجات كليك بنك عن طريق موقع Squidoo

View previous topic View next topic Go down  Message [Page 1 of 1]



بيع منتجات كليك بنك عن طريق موقع Squidoo

Squidoo هو احد مواقع ال web2 وهي المواقع الاجتماعية التي تساعد الناس علي التواصل من مختلف الاجناس اي انها هي المواقع التي تروج لبناء المجتمع ، والتعاون وتبادل المعرفة بين المستخدمين.
على عكس المواقع التقليدية ، حيث يتم تمرير المعلومات من المسؤول عن الموقع للزائر ، مواقع الويب 2.0 هي أكثر ملاءمة للمستخدمين ، وتشجع أفراد الجمهور أو المجتمع في الموقع لتوفير المحتوى أو المعلومات الأولية للموقع. تم تأسيس هذا النوع من الموقع للمساعدة على تعزيز خلق مجتمعات المعرفة الغنية على الويب.
بعض المصطلحات الشائعة المقترنة الويب 2.0 وتشمل "الويكي" ، "دبليو" ، "ارتباطك الاجتماعية" ، و "آر إس إس feed" ، على سبيل المثال لا الحصر. توفر هذه المواقع القدرة الوظيفية الكبيرة على التحكم للمستخدم النهائي ، من خلال منصة تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول والمشاركة ، وتحرير وتحكم الكثير من المعلومات المعروضة على هذه المواقع.
خصائص مواقع الويب 2 ( web2 )

استخدام الشبكة كمنصة ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات من خلال متصفح الإنترنت.
استخدام من قبل المستخدم الذي يسيطر علي البيانات ، حيث يكون جميع المستخدمين النهائيين لديهم القدرة على السيطرة ، وتحرير وحذف البيانات على الموقع.
"البناء ، والمشاركة" في اشارة الى قدرة المستخدمين على إضافة التطبيقات حتى لا يكون هناك مشاركة أكبر من أفراد المجتمع العاملين في الموقع. وهذا يتناقض بشدة مع منصات الويب الأكثر تقليدية ، والتي تستخدم على "الوصول إلى السيطرة على" البنية التحتية النوع. اي ان هذة المواقع لا يوجد بها مشرفين يتحكمون في النشر واضافة التطبيقات وخلافة مثل المنتديات مثلا ، فالمحتوي هنا يتم عن طريق المستخدمين .
التفاعلية ، الشبكات الاجتماعية توفر القدرة علي التفاع، مما يتيح وظائف أكبر وأكثر ودا واجهة المستخدم.
وسنختص موقع Squidoo بالشرح كاحد مواقع الويب 2 ( web2 )
موقع Squidoo هو اكثر المواقع شعبية في العالم للمهتمين ببناء صفحات تعبر عن اهتماماتهم ومشاعرهم ومصالحهم وكذلك الكتب الخاصة بهم والفيديوهات واي مادة اخري ومنها التسويق الذي نحن بصددة وبخاصة منتجات كليك بانك بمقالات هامة في هذا الموقع
من المهم بمكان معرفة ان الصفحة علي هذا الموقع تسمي lens او عدسة ، تستطيع بناء موقعك في صورة صفحة او عدسة من صفحة واحدة تستطيع ان تعبر فيها عما تريد سواء عمال خيري او مؤسسي او تجاري وتسويقي .
كيف تستخدم موقع Squidoo .

تستطيع استخدام الصفحة او العدسة في انشاء موضوع معين في احد الاهتمامات التي تجيدها ومن خلال الموضوع تستطيع تحويل الزوار من خلال رابطك الي موقع معين لزيادة المعرفة حول هذا الموضوع وكذلك بمقالتك تستطيع تحويل الزوار او ما يسمي حركة المرور الي صفحة المبيعات التي تروج للمنتج الخاص بها .
تستطيع التعرف علي مجموعة كبيرة من الناس المهتمين بمجال معين تحبة وتشترك فية مع الاخرين والذين يمكنك التواصل معهم من خلال نفس الموقع .
كما تعلم انك وان كنت متخصصا في مجال ما وتريد جذب المهتمين بهذا الموضوع فلن يكفي ان تكون مالكا لاحد المواقع ولكن من الافضل لك ان تقوم باستخدام خصائص موقع Squidoo في نشر فكرك ورؤيتك وجذب المتابعين والمهتمين بمجالك او حرفتك.
تحسين ترتيب موقعك وارشفتة وزيادة حركة الزوار الي موقعك من خلال بناء روابط الي موقعك من خلال هذا الموقع Squidoo فموقع كهذا صديق لمحركات البحث ويمكن التقاط مواضيعك بسهولة من خلال محركات البحث بواسطة استخدامك لSquidoo .
يمكنك استخدام Squidoo.com لتسليط الضوء على مدونة مشاركتك المفضلة لديك و التعليق عليها ، وتوفير مزيد من المعلومات حول الخدمات أو غيرها من المعلومات التي تقدمها على البلوج الخاص بك.
يمكنك استخدام صفحتك علي Squidoo.com للمساعدة في تعزيز أو كسب المال للاعمال الخيرية المفضلة لديك أو مجموعة أخرى غير ربحية.
Squidoo.com يسمح للمستخدمين لارسال تفاصيل حول دبليو القادمة من وصلات ووضع نقطة إلى نصوص دبليو للمستخدم على شبكة الإنترنت.
تستطيع من خلال هذا الموقع الترويج للكتب علي امازون بتوجية الزوار الي الكتب التي تسوق لها في امازون .
هناك العديد من مواقع الويب 2.0 تشجيع المستخدمين على وضع المحتوى الكامل على الموقع ومشاركتها مع الآخرين. لفهم كيف يعمل Squidoo.com ، يجب أولا أن نفهم أنه يختلف عن معظم المواقع التقليدية. إنشاء صفحة لنس تستطيع إنشاء صفحة على Squidoo.com بسهولة ويسر. حيث ان الموقع يوفر المعالج الآلي للمستخدمين المبتدئين ويمكن استخدامها لإنشاء صفحة ويب بسيطة. وبالنسبة للمستخدمين الأكثر تقدما ، فإن الموقع يسمح لك بإنشاء صفحتك الخاصة به ليست أكثر من مجرد إطار أو قالب. معظم الناس قادرون على انشاء صفحة معلومات دقيقة .
[You must be registered and logged in to see this image.]
Squidoo الصفحة الرئيسية لموقع


[You must be registered and logged in to see this image.]

خطوات التسجيل في الموقع
ليس لديك الفرصة لتهيئة جميع محتوى صفحتك في مرة واحدة.Squidoo.com يجعل من السهل بالنسبة لك حفظ المعلومات الخاصة بك أو عمل موقع مبدئي، ثم إضافة المزيد من المعلومات كما يمكنك معرفة المزيد حول الموضوع الخاص بك أو لديك الوقت لتوسيع نطاق صفحة الويب الخاصة بك.
كان الهدف من الموقع بأكمله هوإنشاء منصة بسيطة وسهلة الاستخدام لمستخدمي الإنترنت اليومية. وعلى الرغم من سهولة استخدامه ، يوفر Squidoo.com التكنولوجيا الرائعة القوية للتطبيقات على شبكة الإنترنت

المفتاح لفهم فائدة Squidoo هو حقيقة أن Squidoo تفتخر بأنها مجتمع الإنترنت. بل هو مكان يجتمع فيه الزوار إلى حتى يتمكنوا من بناء علاقات باستخدام العدسات الخاصة بهم.

يمكنك استخدام Squidoo.com للحصول على خلفية لموقعك.
يمكنك زيادة تصنيفات محرك البحث الخاص بك وإرسال المزيد من الحركة وبالتالي كسب المزيد من الزبائن باستخدام Squidoo.
يمكنك استخدام Squidoo.com لبناء قائمة يمكنك إرسالها إلى الترقيات.
يمكنك تعزيز التسويق الالكتروني او تسويق الافيليت باستخدام Squidoo.com.
يمكنك الترويج للمنتجات والخدمات الخاصة بك باستخدام Squidoo.
يمكنك استخدام برامج AdSense وأخرى لكسب المال من خلال صفحة بسيطة في عدسة Squidoo.

كيف تستطيع استخدام هذا الموقع لتعزيز منتجاتك في كليك بانك ( بيع المنتجات)

• التسويق عبر الانترنت ، بما في ذلك أي شيء ينطوي على تسويق المنتجات ، وبناء القوائم أو بيع منتجات المعلومات على شبكة الانترنت.
• إلكترونيات ، بما في ذلك معلومات عن مشغلات MP3 أو غيرها من الموسيقى الشعبية والمنتجات الالكترونية السمعية.
• النظام الغذائي واللياقة البدنية ، والناس يبحثون باستمرار للحصول على معلومات حول فقدان الوزن والحفاظ على نظام غذائي صحي
. • الطفل أو تربية الأطفال والنساء والعديد من الامهات وليكون بنشاط تضم بعضا من أكبر المجتمعات على الويب.
انشاء الصفحة عدسة جيدة في خلال 10 دقائق فقط أو أقل
أولا ،التسجيل والاشتراك في عضوية الموقع الخاصه بك.
التالي ، استخدام معالج الموقع لإنشاء صفحة العدسة.
عندما تصل الي هذه الصفحة ، حدد الخيار الخاص وتفعل الشيء نفسه. هذا الخيار يسمح لك أن تضع أي المعلومات التي تريدها باستخدام عدسة مخططة مسبقا ، مما يجعل عملك سهلا.
سوف تحتاج إلى تحديد عنوان لصفحتك. تأكد من ان العنوان الخاص بك هو الكلمة الرئيسية الغنية.
حدد عنوان URL الذي تريد صفحتك للإشارة إلى Squidoo.com ؛ URL هذا ينبغي أيضا ان تحتوي على بعض الكلمات المفتاخية الخاصة بك إذا كان ذلك ممكنا.
التالي ، يمكنك إنشاء علامات الكلمات الرئيسية الغنية للصفحة او العدسة الخاص بك والتي من شأنها مساعدة الزوار ان تجد صفحتك العدسة بشكل أسرع. يمكنك إضافة علامات إضافية في وقت لاحق ، التي وضعت الان في الثلاث أوالأربع العلوية.
بعد ذلك سوف تؤخذ إلى صفحة تطلب منك كيف تريد أن تحصل على رواتبها. هذه الصفحة بإعداد حسابك ليدفع لك عن أي دخل تتلقى نقرات من خلال AdSense ، باي ، والأمازون ، أو اللجان الأخرى التي قد تجعل اذا كنت تريد إدماج هذه البرامج لجنة مقرها في صفحة عدسة الخاص بك. نضع في اعتبارنا انة يمكنك أيضا استخدام أي دخل القادمة من هذه البرامج على التبرع إلى google أو جمعية خيرية تختارها. يمكنك أيضا تقسيم المال حتى تكسب نصف النقدية والتبرع بالباقي.
تأكيد المحتوى الخاص بك ، ومعلومات الاتصال الخاصة بك والبريد الإلكتروني واسم الشاشة. ثم الانتهاء! ببساطة إكمال التسجيل.
الآن أن لديك أساسيات لوضع صفحة الويب الخاصة بك ، فقد حان الوقت لتصميم العدسة الشخصية.

View previous topic View next topic Back to top  Message [Page 1 of 1]

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum