ahmedelgindy

ahmedelgindy

Subscribe to our mailing list

* indicates required
arabwe
Search
 
 

Display results as :
 


Rechercher Advanced Search

Keywords

July 2017
MonTueWedThuFriSatSun
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

Calendar Calendar

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




You are not connected. Please login or register

خمسة طرق لتحقيق أعلى ربح من الإنترنت دون الحاجة إلى امتلاك موقع.

View previous topic View next topic Go down  Message [Page 1 of 1]

Admin


Admin
Admin

الحقيقة أننا جميعاً نفكر في تحقيق ربح جيد من الإنترنت, فكل شخص منا لديه متطلبات شخصية وعائلية يسعى لتلبيتها. تعرف على العديد من الطرق الشرعية لتحيق ذلك والأمر لن يكلفك إلا جهاز كمبيوتر ووصلة نت.

ربما تتساءل: كم أستطيع أن أحقق من ربح؟ الإجابة تتوقف على ما ستوليه من وقت ومجهود لتحقيق ذلك. وعموماً إن لم تكن من أصحاب المواقع فهناك خمسة طرق شرعية بواسطتها تستطيع أن تحقق ربح معقول:

الطريقة الأولى: الحصول على المال نظير قراءة إيميل
هذه واحدة من أقدم طرق كسب المال عن طريق الإنترنت, إذا أردت أن تجرب هذه الطريقة فما عليك سوى أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني, طالما أنك تستخدم الإنترنت فمن البديهي أن يكون لديك بريد إلكتروني على الياهو أو الهوت ميل أو جيميل. إن لم يكن لديك فهيا قم بإنشائه الآن فهو مجاني.


كيف أحصل على المال نظير قراءة إيميل؟
ببساطة بعض المعلنين يدفعون عمولة لبعض شركات الدعاية والتي تستخدم هذه الطريقة ضمن نشاطها, وبالتالي تقوم هذه الشراكات بإرسال إيميلات دعائية لأعضائها المسجلين لديها, ومن أجل الحصول على المال عيك أن تضغط على رابط معين يأتيك ضمن الإيميل , بعد الضغط على هذا الرابط ستفتح لك صفحة لموقع آخر هذا الموقع هو موقع صاحب الإعلان.
ما الربح المتوقع من هذه الطريقة؟
بصراحة الربح غير محدد, فبعض الشركات تدفع فيما يتراوح بين واحد سنت إلى واحد دولار عن كل إيميل تقرأه, وفي الغالب معظم هذه الشركات تدفع حينما يصل مبلغ الاستحقاق قيمته المحددة, هذا يعني أن الشركة لن تدفع لك المال إلا إذا وصل حسابك عندهم إلى قيمة معينة, هذه القيمة في الغالب ما تكون بين عشرة دولارات إلى خمسة عشر دولاراً حسب سياسة كل شركة.
على أي حال الموضوع يستحق التجربة, لأنه من ناحية لا يكلف الكثير من الوقت, ومن ناحية أخرى أن معظم هذه الشركات تحتاج إلى أعضاء أكثر فتطلب منك أن تدعوا عدة أشخاص بأي طريقة تراه مناسبة, وحينها ستحصل على نسبة أخرى كلما قرأ الشخص الذي أنت دعوته إيميل دون أن يؤثر ذلك على مكسبه أيضاً.

لكن يجب أن تضع في اعتبارك أنك تحتاج إلى دعوة مائة شخص على الأقل ليسجلوا عن طريقك في هذه الشركات لكي تحصل على ربح مرتفع.
ملحوظة: الاشتراك في معظم هذه الشركات بالمجان! أي لا تشترك في أي موقع يطلب منك مبالغ نظير التسجيل به, الشيء المهم أن تختار الشركات المضمونة. وتسهيلاً عليك إليك مجموعة من هذه الشركات ذات السمعة الجيدة:

WowEarnings –
http://www.wowearnings.com

InboxDollars –
http://www.inboxdollars.com


E-mailPaysU –
http://e-mailpaysu.com/members/index.cgi?arabtalants


الطريقة الثانية: الحصول على المال نظير الاشتراك في برنامج استبيانات (survey programs)
أصحاب الأعمال يدفعون المال نظير التعرف على آراء الناس حول موضوع معين, أو سلعة ما, لكن المشكلة تكمن في أن معظم المواقع التي تعطي ربح عالي على الاستبيان تتطلب مبالغ مالية نظير التسجيل بها.
وإليك قائمة بأسماء تلك المواقع والتي تمتلك قاعدة بيانات كبيرة من الاستبيانات ذات العمولة الجيدة بعضها مجاني وبعضها يتطلب مبالغ مالية نظير التسجيل:

Survey Scout -
Paid For Free –
Survey Platinum -

الطريقة الثالثة: أحصل على المال نظير إكمال عرض تجاري:
حتى هذا الوقت, تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق التي من خلالها يمكنك تحقيق ربح معقول من الإنترنت. لكن يجب أن تدرك أن أصحاب المواقع التي تتعامل في هذا النشاط لا يدفعون المال من أجل معرفة الآراء, ولا من أجل عرض الإعلانات عن طريق الإيميل, ولكن لتجريب منتجاتهم أو الخدمات التي يقدمونها. قد يتطلب العرض منك تجريب الصيغة التي كتبت بها بعض الاستمارات البنكية, أو القيام بتجريب بعض عينات من البرامج التجريبية.
يمكنك تحقيق حوالي 70 دولار عن العرض الواحد, وعلى العموم إذا كنت من الذين يفضلون تجريب برامج الكومبيوتر الجديدة فهذه الطريقة مثالية لك فمن جهة تستطيع أن تحقق ربح وفي نفس الوقت تشبع رغبتك في تجريب كل ما هو جديد من منتجات إلكترونية.

ومن أمثلة الشركات التي تمارس هذا النشاط:
Cash4Offers -
WowEarnings -
CashFiesta –
SearchCactus -
InboxDollars -


الطريقة الرابعة: أحصل على المال نظير امتلاك متجر إلكتروني:
إذا كنت من الذين يحبون التجارة الإلكترونية, فيمكنك تحقيق ربح من خلال امتلاك متجر إلكتروني.

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك فرصة امتلاك متجر إلكتروني مع تزويدك بما تريده من بضائع وسلع وما عليك سوى الدعاية لهذه البضاعة ومكسبك سيكون نسبة من كل سلعه مباعة.
من أمثلة المواقع التي توفر هذه الخدمات:
أمازون, لولو, كاش فور يو, واو إيرننجس وكافيه برس.

الطريقة الخامسة: الحصول على المال نظير برامج التسويق بالانتساب ((Marketing Affiliate Programs
وهذا النوع هو عمل دعاية لسلع الغير وربحك يكون عبارة عن عمولات نظير البضائع المباعة.
كما ذكرنا سلفاً, لا يمكنك تحقيق مكاسب مرضية من تلك البرامج إلا إذا انتسب عن طريقك عدد كبير من الأشخاص.
من أشهر المواقع التي تتيح هذه الخدمات:
Corey Ruld
Ken Evoy
James Martell
ولكي تحصل على منتسبين أكثر يجب أن يكون لديك موقع على الإنترنت. لكن لا تحزن إن لم تكن تملك موقعاً فهناك طريقة أخرى لجلب أكبر قدر من المنتسبين, تلك الطريقة هي قيامك بكتابة عدة مقالات عن سلعة معينة مع تضمين روابطك بها ثم بعد ذلك تقوم بإرسالها لبعض مواقع المقالات.
من أمثلة المواقع التي تنشر مثل هذه الأنواع من المقالات بالمجان:

http://www.goarticles.com http://www.articlecity.com
http://www.article-emporium.com
http://www.ezinearticles.com
http://groups.yahoo.com/group/article_announce

وإن لم تكن لديك مهارة الكتابة فيمكنك الاستعانة بأحد أصدقائك, ففي بعض الأحيان الاشتراك مع عدة أشخاص يحقق نجاحات أكبر على الإنترنت.

عند الانضمام إلى برامج البيع بالعمولة (الانتساب) حاول أن تتعرف على الأدوات التسويقية التي تزودك بها الشركة, هل توفر لك مقالات أو تقارير جاهزة عن المنتج يمكنك إرسالها لزوارك أو لزبائنك.

http://ahmedelgindy.ibda3.org

View previous topic View next topic Back to top  Message [Page 1 of 1]

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum